زيزي عادل مع إبراهيم وعمرو وهبة
زيزي عادل مع إبراهيم وعمرو وهبة


زيزي عادل: الاستمرارية على الساحة الفنية صعبة

محمد طه

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 - 01:22 م

حلت الفنانة زيزي عادل ونجمة ستار أكاديمي، ضيفة على مي إبراهيم وعمرو وهبة، في برنامجهم "إصحي بإنرجي"، على راديو إينرجي تردد 92.1.

قالت زيزي عن احدث أغانيها  "الرجالة"، والتي طرحتها في عيد الحب، أنها من الأغاني المختلفة التي قدمتها خاصة إنها دائماً تبحث عن كل ما هو مختلف وجديد، وأكدت إن شاعر الأغنية جديد وإنها لا تمانع أبداً في التعامل مع أي شخص يمتلك الموهبة حتى وإن كان غير مشهور.

أكدت زيزي في رسالتها للجمهور إنها تحرص على الاستماع إلى كل الأعمال التي ترسل لها من قبل الكثير وذلك في ردها هل تستمع لكل ما يرسل لها من الجمهور عبر حساباتها المتعددة.

على جانب آخر، كشفت أن الاستمرارية في المجال صعبة، ولكن النجاح قد يكون سهلاً فالفنان من الممكن أن يقدم أغنية وواحدة فقط ولكنها تحقق نجاح كبير جدا.

عن سبب غيابها لمدة 5 سنوات عن الساحة الفنية، أكدت إن الفترة كانت عقب الثورة المصرية وإنها تغيبت نظراً لظروف الشارع المصري حينها بجانب وفاة والدها.

  و شاركت زيزي عادل عام 2004 في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي 2، وكانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات  وانضمت إلى شركة روتانا، أصدرت ألبومها الأول "واحدة طيبة" عن شركة روتانا، كما أصدرت أغنية منفردة "تعودت عليك" عام 2008، من كلماتها وألحانها لكنها فسخت العقد بعد ألبومها الثاني.

وعن ألبوم "أنا أنثي"، قالت إنها عادت به  مرة آخرى للساحة الفنية عقب مرحلة توقفها وإنه أثار ضجة كبيرة وقتها وذلك بسبب اللوك الخاص الذي ظهرت به.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة